الخميس، 10 ديسمبر 2009

رساله من أحد أفراد المقاومه الإيرانيه المجاهد الأستاذ مسعود سعيد ناجى


الدكتوروجيه رؤوف صديقي المحترم والغالي
اتمنى لك الصحة والموفقية. حياك الله
كلما ازور موقعك الطيب اشجعك من الأعماق لحسن خوضك في الموضوعات. بارك الله فيك وبارك الله افكارك اليقظة وشعورك لحب الوطن وحبذا الشعب الذي ربى احرارا مثلك وفي الحقيقة تفاض ثقافة وحضارة مصر من جهود هؤلاء الرجال والفرسان. وويل لمحبي الظلام واعداء الحياة الذين وجدوا بقاءهم في العداوة ضد الحرية والثقافة. المفترسون الذين يعيشون في الظلام ويجدون سقوطهم في شروق الشمس الساطعة
الا أيـــها الظــــالم المستــــبد حبيب الظلام عدو الحياة
ففي الافق الرحب هول الظلام وقصف الرعود وعصف الرياح
المجرمون الذين نثروا تراب وطني لرياح العدم ها يريدون أن يغطوا الشمس بظلمهم حتى يطلقوا عنان نفسهم في الدنيا من إيران إلى العراق وجنوب لبنان وسوريا وفلسطين ثم غزة ثم اليمن ثم إريتريا ثم الجزائر، وباضافة قطر في الطريق، سنجد نصف دائرة متعرجة ومحيطة بمصر العظيمة الكبيرة. ولا الظلم إلا رداء مهترئة مرتبكة ولن تغطى الشمس بالغربال وفي النهاية تفتح الرماد اللهيب. لهيب الوعي والحرية.
العداوة العداوة هي جوهرة حكام إيران ولا يستطيعون ابدا أن يتخلى عنها ويعاندون معنا ومعكم ويعاندون الجمر التي اشتعلتموها في مصر ويحلمون رضوخ سكان أشرف جراء منع دخول الوقود والأدوية والأطباء إلى المدينة من قبل لجنة قمع المدينة. اف لأشباح الرجال ولارجال الذين طعنوا المقاومة الإيرانية بخنجر الحقد والخيانة باسم العراق وطعنوا هكذا الشعب العراقي المظلوم كما فعلوا بابناء المنطقة.
يريدون قنوط انتفاضة الشعب الإيراني العارم بعد ازالة مدينة أشرف ولكن لا يعرفون بأن الشمس ساطعة إما في المساء إما في الحصار. العرب يفهم اليوم بأن الدفاع عن مدينة أشرف هو الدفاع عن المنطقة وحفظ السلام فيها. لأن الحكومة الإيرانية هي ضد السلام.
اصبحت مصر رافعة علم النضال ضد الظلم والتطرف في العالم العربي ولها دورة مفصلية في النضال المتواصل حتى شروق الشمس الساطعة.
الإنتفاضة الإيرانية قامت على ساقها وهزت ركائز أريكة الحكومة الإيرانية وحبذا موقعك الذي يرفع صوت الإنتفاضة ويندمج هتافات ودوي صراخات شباب طهران من جهة واحتجاجات الشعب العربي ضد تدخلات حكام إيران من جهة أخرى.
وفي هذه الحملة للدفاع عن مدينة أشرف والإنتفاضة الإيرانية اطلب منك بدعوة قراء موقفك أو زملائك في مصر لشجب قمع وحصار مدينة أشرف وإذا كان بإمكانك ارسل لي عناوين الشخصيات الكبار حتى نستفيد منهم في هذه الحملة. أرجوك أن تكتب الرسالات إلى الأطراف المعنية في العراق المجتمع الدولي وذكـّرهم مسئوليتهم لمنع تكرار الكارثة الإنسانية التي جرت في 28تموز.
سننصر بلاشك ولا تتمكن الظلام بإطفاء الشمع.
الحمد لله على صداقتك ولا اشك في إضواء انوار الوعي من قبل جنابك.
أخوك مسعود سعيد ناجي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق