الأحد، 13 ديسمبر 2009

أستغاثه من كل الضمائر البشريه الحيه بقلم الأستاذ مسعود سعيد ناجى


استغاثه من كل الضمائر البشرية الحية بشجب المحاولات الإجرامية والكارثة المأساوية التي ستحدث قريبا

طلب استنكارتصريحات المالكي بشأن نقل سكان اشرف غير القانونية وتأتي رضوخا لاوامر النظام الايراني
الي صديقي العزيز الاستاذ وجيه رؤوف المحترم
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
قد قرأت خبرا مدهشا و مؤلما في وقت نفسه لا اتمكن أن أؤخرنقله إليكم. كما تعرفون قبل 4 اشهر هجمت القوات العراقية على مدينة أشرف عقب المؤامرات التي شكلتها مع الحكومة الإيرانية هجوما وحشيا وأطلقت الرصاص على سكان أشرف بهدف تدميرهم و ضربوا الأشرفين بسياراتها المصفحة والشفلات وهددت النساء الأشرفيات المسلمات بالاغتصاب والقتل. واستشهد في هذا الاقتحام 11شخصاً و اصاب 500منهم بجروح و تم خطف 36 الأخرون كالرهائن. أثارت هذه الأعمال منظمات حقوق إلإنسان و أحرار العالم بشجبها حيث اعتبرتها كارثة الإنسانية و جريمة الحرب و الإيرانيين استنكروا هذه الجريمة وقاموا باحتجاجات الواسعة وأضراب عن الطعام في ارجاء العالم.
هذا وها بعد قريب اربعة اشهر الحكومة العراقية وفي انتهاك سافر للقوانين الدولبة و مزق الشيم العربية و خلافا عن حسن استضافة العراقيين، جاءت بإعادة الادعاءات الزائفة ورضخت رضوخا ذليلا أمام حكام طهران وتنوي نقل سكان أشرف أي قتلهم و تعذيبهم وتدميرهم بذريعة نقلهم إلى جهة مجهولة. والجدير بالذكر أن سكان أشرف هاجروا من إيران إلى العراق رغم عنهم جراء الظلم و الديكتاتوري الحاكم فيها قبل 23عاما.
اريد منكم واستغيث من كل الضمائر البشرية الحية بشجب هذه المحاولات الإجرامية والكارثة المأساوية التي ستحدث قريبا. اطلب منكم بارسال الرسالات إلى الأطراف المعنية(خاصتاً سفير الامريكي وممثل الامم المتحدة في العراق) احتجاجا على هذه التصريحات و الأعمال و نشر هذا الخبر في المواقع بصورة عاجلة و رفع الخبر إلى مسامع العالم. وبالمرفق ابعث إليكم بيان مجلس الوطني للمقاومة الإيرانية.
ارجوكم أن ارسل لي نسخة من الرسالتكم الي الاطراف المعني.. وشكراً.
اخوكم: سعيدناجي
بيان المجلس وطني للمقاومة الايرانية ........التفاصيل
تصريحات المالكي بشأن نقل سكان اشرف غير القانونية.........التفاصيل
اتمني من الله لكم الخير والموفقية في كل اموركم
اخوكم سعيد ناجي

العناوين الأطراف المعنية :

rouka@un.org اليونامي
Baghdadpressoffice@state.gov سفير الامريكي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق