الجمعة، 30 أبريل 2010

رساله من المجاهد الكبير سعيد ناجى إلى كل شرفاء مصر لنصره المقاومه الإيرانيه


الدكتور وجيه العزيز:الرسالة الاقتراحية الكاملة لارسال الى اصدقائكم الشرفاء. يكمن ان ترسلها نفسها الى عناوينهم.






الى الاستاذي العزيز والمحترم
السلام عليكم، تحياتي و اشواقي اليك
اني سعيد ناجي ايرانية الجنسيه, غضبت علي الحكومة الإيرانية حيث ما رفضت أمام ولاية الفقية وأعيش في كندا في المنفى رغماً عني.
أن اكون صوت المضطهدين الإيرانيين والأنتفاضة الإيرانية رموزهم (سكان اشرف) في بلدي. أعتقد الإيرانيون والعرب يعانون من مشكلة واحدة وهي التطرف الديني ولانملك شيئاً إلى إرادتنا حتى نطهر هذه المنطقة عن شر التطرف والإرهاب.
النظام الايراني في محاولة لإيقاف تنامي غليان الإنتفاضة الإيرانية العارمة ومع شريكه في الحكومة العراقية في البلد الجريح وهو العراق قاما بمؤامرة جديدة ضد اهلنا في مخيم اشرف و مادمنا نقلق. ومن ناحية الامنية لم تصل المدينة الى الاستقرار. ان معظم استنتاجات يؤيد على احتمال هجوم اخر القريب.
قبل كل شيء هذه قضية انسانية و محاولة لعدم وقوع كارثة انسانية. في الحقيقة الموضوع هو حياة الناس الابرياء العوادم العزل و منهم اكثر من 1000 امرأ‌ة . هذا والاطراف المختلفة يمهدون لتدميرهم و القتل و كارثة انسانية ولايجوز ان نسكت في مواجهة هذه الاعمال الاجرامية. فهذه الجرائم اثار حالة من الدهشة وأسف الايرانيين و الضمائر الانسانية, كلها. في الحقيقة هذه المأساة الانسانية التي استهدفت كل عبارات الوصف ويعجز اللسان من وصفها.
بناء على ذلك و للوقوف أمام هذه النوايا الشريرة ادعوكم باتخاذ الموقف الانساني عن طريق ارسال الرسائل الى الاطراف المعنية.
نحن الشعب المظلوم لانملك خيارا الا الاتحاد فيعرفوننا باصحاب الكرامة و من المتوقع ان نبذل كل جهدنا لايقاف هذه الكارثة.
فارجو أن تبذلوا أقصى جهدكم لوصل ارتباطي مع الاصدقائكم الشرفاء باي امكانية مناسبة حيث اريد ان امد يد العون اليهم ايضا. ارجو ان اعلامي عن كيفية الاتصال معهم.
وفقكم الله ودمت اخاً و صديقاً لي ادعو الله يوفقكم في مساعكم
بانتظار ردكم السريع
اخوكم سعيد ناجي

ليست هناك تعليقات:

إرسال تعليق